مجموعة ديكور الربيعية تتألق سحراً وإشراقاً

on السبت, 08 آذار/مارس 2014. Posted in ديكورات متنوعة, الوان جدران

مع إطلالة الربيع بشمسه الدافئة التي غمرت كافة أنحاء المدينة، “إنديغو ليفينغ” تكشف السيتار عن مجموعة مفروشاتها وتصاميمها الجديدة التي تتّسم بسحرٍ ربيعي مبهج.  تجمع هذه المجموعة المتميزة الكثير من اللمسات الربيعية من الألوان الزاهية والإشراقة في تصميم “ميامي غلامور” إلى تصاميم الغرف الفخمة التي تسترجع الأسلوب الملكي في قصور “داونتون آبي” إلى التصور العصري والمتجدد لأناقة تصاميم هوليوود القديمة. ها هي أحدث مجموعات “إنديغو ليفينغ” تصل إلى المدينة وتزخر ألقا ربيعياً مشمساً في كافة تفاصيلها.

وفي أحدث كتيب لتصاميم الشركة تتنافس الأفكار والتصاميم في هذه المجموعة الرائعة على دور البطولة. فتبدأ هذه المنافسة الربيعية من تصاميم “ميامي غلامور” التي تفتتح الكتيب بنفحة من البهجة والسرور مع غرف تنبض حيوية وألواناً زاهية من الوردي البديع إلى الأصفر المشمس والأزرق المفرح، في تصميم مذهل يمزج ببراعة بين الأسلوب الغريب وروعة الألوان وأسلوب الريترو في لوحة فنية راقية. وتشمل القطع التي تم عرضها من هذا التصميم كرسي “بيتسي” بأسلوب الريترو المميز والمنحوتة الذهبية الفخمة على الجدار وخزانة زرقاء رائعة مزركشة يدوياً بزخارف الأسماك الملونة.

وإلى أجواء هادئة يأخذنا تصميم “إينر كالم” مع طاولات خشبية مطلية باللون الأبيض تضفي أناقة شاطئية رقيقة، مع أريكة “بيلغرافيا” الناعمة ومزهريات ومصابيح طاولة باللونين الأخضر الهادئ والأزرق الفاتح الذين يضفيان سحراً بحرياً ريفياً.

 

 

 وفي تصاميم “غولد بلاش” نعود بالزمن إلى أناقة وفخامة المفروشات التي اعتدنا رؤيتها في أفلام الأبيض والأسود لنأخذ استراحة هانئة مع أجواء من الراحة الفاخرة في غرف النوم الباذخة. هنا، وإلى جانب سرير “مونرو” الفاخر المطرز بالمخمل البرونزي الملكي تقف منضدة جانبية باللون الذهبي الوردي  مكسوة بسطح مرآة يعكس بذخاً ملكياً في كل جانب، ثم يأتي مصباح “بارنابي” الزجاجي ليلقي بتعويذة سحرية مغرية تُكمّل المشهد

 ويأخذنا كتيّب التصاميم الجديد في رحلة حنين إلى الماضي من الأسلوب الراقي في مملكة “داونتون آبي” في غرفة المعيشة، إلى تصور جديد يسترجع تصاميم أفلام هوليوود القديمة في غرف المعيشة وغرف النوم بلمسة عصرية. أما أريكة “فيتزجيرالد” فتخطف بأناقتها ومنحنياتها الكلاسيكية أضواء مساحات المعيشة في قصور داونتون الفاخرة تماماً كأنها سيدة القصر وتضفي اللمسات الزخرفية الراقية مثل مرآة “تشاتسوورث” والأخشاب الغنية والتشطيبات البرونزية روحاً ولمسةعصرية متجددة إلى هذه الأناقة الملكية العتيقة