الاثاث المودرن عصري من B&B Italia

on الخميس, 06 آذار/مارس 2014. Posted in الاثاث

على الرَّغمِ من أنَّ تصفّح مواقع ماركات الأثاثِ الإيطالية، غالباً ما يكونُ معقدّاً، إلا أنها قد تقودكَ أحياناً إلى قطعٍ محببة.

 

أحببنا هذه المجموعة من B&B Italia، المكوّنة من كنباتٍ مستقيمةٍ حديثةٍ جداً، كراسي، طاولات، أرائك، وملحقات. وهذا  جزء فقط مما تتضمّنه.

القطعُ قابلةٌ للتعديلِ حسبَ الطلب، حيثُ يمكن الاختيار من عدّة أقمشةٍ و ألوان و قطع زينة.

وفي التالي عيّناتٌ من أنواع التصاميم التي تَبتدِعُها الشركة.

black-leather-sectional-sofa-1

مقاعدُ الجلوسِ القابلةُ للتفكيك هذه، تتألفُ من عناصرَ طوليةٍ و خطوطٍ حادة. مكوّنة من 5 مربّعات و مسندٍ مستطيل الشكل مع مجالٍ لوضع ركيزة.

neutral-sofa-and-chairs-2

يمكن تكوين منطقتي جلوسٍ منفصلتين بواسطةِ هذه المقاعد القابلة للتجزيء، و التي تستخدمُ بشكلٍ منفرد، بدلاً من استخدامها كقطعةٍ واحدة. الركيزةُ الخشبيةُ في الوسط، تصلُ و تفصلُ بين المساحات.

modern-dark-furniture-3

أريكة أخرى تم فصلها لتكوين مساحتي جلوس منفصلتين في غرفة الجلوس.

و يوجدُ أيضاً كرسيٌ بلونٍ مشابهٍ، بأرجلٍ من الكروم (Chrome) لتوفيرِ مقعدٍ إضافي.

blue-sectional-sofa-fur-covered-chairs-4

إن استخدام أشكالٍ متعددةٍ هو شيء أساسيٌ في هذا التصميم.

الأريكةُ ذات الشكلين المربع و المستطيل، مع طاولاتِ الزينة المستديرةَ تضيفُ تنوعاً على المساحة.

و أغطيةُ الكرسيِّ المكسوّةُ بالفروِ تدفئه.

purple-red-couch-and-chairs-5

هذا التصميمُ هو للأشخاصِ الذين يألفونَ الألوان.

يمكنُ للأثاثات أن تأتيَ بألوانٍ شتّى، لكن في هذه المساحة، فإن الأقمشة الحمراء و الأرجوانيّة المرصّعة بالمجوهرات، تنعشُ حقاً المساحةَ أحادية اللون.

tan-couch-with-black-trim-6

القطعةُ نفسها، التي سبقَ عرضها بلونٍ أكثرَ لطفاً، تمثّل خياراً آخرَ للأشخاصِ الذين ليسوا على نفس القدر من الجرأة في تصاميمهم.

هذه القطعة البنيّة بتحليةٍ سوداء توفّر تبايناً لهذهِ الغرفةِ البيضاء.

طاولةُ القهوةِ مربعةُ الشكلِ، و الطاولاتُ دائريةُ الأطرافِ، لها نفسُ التصميمِ البُنيوي، حتى و إن اختلفت الأشكال.

gray-sectional-black-trim-7

القطعةُ نفسها، التي سبقَ عرضها بلونٍ أكثرَ لطفاً، تمثّل خياراً آخرَ للأشخاصِ الذين ليسوا على نفس القدر من الجرأة في تصاميمهم. هذه القطعة البنيّة بتحليةٍ سوداء توفّر تبايناً لهذهِ الغرفةِ البيضاء.

طاولةُ القهوةِ مربعةُ الشكلِ، و الطاولاتُ دائريةُ الأطرافِ، لها نفسُ التصميمِ البُنيوي، حتى و إن اختلفت الأشكال.

neutral-simple-furniture-8

مكانٌ مريحٌ أمام المستوقد تم إحداثه هنا، مع أريكةٍ خفيفةِ اللونِ و كرسيٍّ بذراعين. السوادُ الذي في الطاولة و قطعُ الزينةِ تضفي نوعاً من التباين.

dark-sofa-wooden-chair-9

أقمشةٌ رماديةٌ داكنة، و أطرافٌ مصنوعةٌ من خشبِ شجرِ الكرز، تُكمِلُ هذه المساحة. إنها مريحةٌ، و كذلكَ أنيقة، و فيها لَمَسَاتٌ طبيعيّةٌ، متمثّلة بالأبوابِ القابلةِ للسحب و التي تفتح للخارج

long-black-leather-sofa-10

لهذه الغرفة سحرٌ كلاسيكي، و عناصر التصميم التقليدية، مع أرضياتِ الخشبِ الصلب الريفيّة، و تركيبةِ الديكور التزيينية، لكنها تنسجمُ مع عصرنا بإضافةِ تلكَ الأريكةِ السوداءَ العصرية و أثاثِ الزينةِ الأسود.

sectional-sofa-11

وضعُ هذهِ الأريكةِ الزَّرقاءَ بشكلٍ مائل، يفصلُ ما بينَ منطقتي جلوسٍ في هذهِ المساحةِ الضيّقة. يوفّر الكرسيُّ العُزلةَ، بينما تخلقُ الأريكةُ حيّزاً واسعاً للصحبة.

neutral-sofa-metal-legs-11

الأريكةُ الحديثةُ الكبيرة في هذه المساحة تمتزج في لوحةِ ألوانٍ خفيفة، و لا تُبعدُ التَّركيزَ عن اللوحة الحمراء الناريّة التي على الجدار. كما يُبقي تصميمُ الأريكةِ مجالاً مفتوحاً، و جلوساً أنيقاً على أرجلٍ رفيعةٍ مصنوعةٍ من الكروم.

black-simple-sectional-12

هذه الأريكةُ المدعّمةُ بالنسيج، فريدةٌ حقاً، و هي قطعةٌ فنّيةٌ حواريّة مناسبةٌ لأية مساحة. الراحةُ موفّرةٌ، باستخدامِ وسائدِ الزينة. و للغرفةِ نفسها جوٌ من الثرى، و هي قطعةٌ تجمعُ العصريةَ مع عنصرِ نسجٍ طبيعي.