الأثاث العصري في مجموعة براد بيت الأولى

on الأحد, 09 آذار/مارس 2014. Posted in الاثاث

الأثاث العصري في مجموعة براد بيت الأولى

 الفنان العالمي المتعدد المواهب براد بيت، مجموعته الأولى من الأثاث والتي تتكون من طاولات بتصميم جريء، كراسٍ أنيقة، سرير بتصميم مبتكر، حوض استحمام مميز لشخصين وسواها من التصاميم التي أنجزت بالتعاون مع فرانكو بولارو، مالك شركة اشتهرت بحرفيتها العالية في تقديم قطع الأثاث المتميّزة.

واستمدت الشراكة التي جمعت ما بين Brad Pitt وFrank Pollaro من الشغف المشترك بجودة الحرفية اليدوية، وقد نتج عن هذه الشراكة أعمال غاية في التميز. وخلال معرض سيقام في منطقة تشيلسي مانهاتن في الولايات المتحدة الأميركية من 13 إلى 15 تشرين الثاني/نوفمبر، تم عرض حوالي 12 قطعة تحمل توقيع Brad Pitt إلى جوار 45 قطعة من تصميم Pollaro.

وقال براد بيت بأنّه ميّال بشكل كبير إلى قطع الأثاث المميزة، وبأنه أنفق الشيك الأول الذي قبضه من التمثيل لشراء كرسي مصنوع يدويًا ومصباح من تصميم Frank Lloyd Wright، فيما أنفق الشيك الثاني الذي قبضه لشراء جهاز ستيريو.

وبدأ براد بيت التفكير في هذه التصاميم منذ بداية التسعينيات حين اكتشف تصاميم Mackintosh وFrank Lloyd Wright. وهو مهتمّ كثيرًا بجودة التصميم والعمل والحرفية العالية لا في واجهة القطعة بل في جهتها الخلفية وفي مختلف تصاميمها، وهو معيار يحرص على اعتماده في مختلف تصاميمه.